تجارة البرمجيات (مستشار)

تقدم ORBIT INVEST مستشارين للروبوتات لشركتها FALCON.

قامت الشركة الشريكة FALCON بتطوير شركة برمجيات خاصة بها Robots مع خوارزميات خاصة يتم من خلالها تنفيذ الاستراتيجيات التي تم تجربتها واختبارها على مر السنين تلقائيًا. يعمل متخصصو البرمجيات ومحللو الفوركس على الأنظمة بشكل يومي ، ويراقبون التداول ويطورون الأنظمة باستمرار. السوق والتنمية لا تزال قائمة. تم استخدام البرنامج بنجاح لسنوات في نطاق أزواج العملات EUR / USD الذي نقدمه.

في نظام إدارة الحسابات (MAM) ، يتم استخدام الروبوتات مركزيًا لحسابات التداول ويتم مراقبتها باستمرار.

بينما يدير المتداول الناجح حسابه الرئيسي فقط ، فبفضل نظام MAM يمكننا تنفيذ المعاملات تلقائيًا وتخصيص الربح المقابل لحساب التداول الخاص بك على أساس يومي.

على سبيل المثال ، فتح البرنامج صفقة بقيمة 0,5 لوت EURUSD برصيد 50.000،5.000 دولار ولديك أيضًا 0,05 دولار في حساب التداول الخاص بك. يتم تضمين هذا المبلغ تلقائيًا في المعاملة مع XNUMX لوت في حسابك. بهذه الطريقة ، يمكنك المشاركة في نظام MAM دون الحاجة إلى أن تكون نشطًا بنفسك. عندما يكمل البرنامج المعاملة ، ستتم إضافة حصتك إلى حساب التداول الخاص بك في غضون أجزاء من الثانية.

حول البرنامج

يعمل مستشارو البرامج لدينا بشكل موثوق به وبشكل واضح بنجاح. إذا كنت ترغب في استخدام روبوت فوركس يحقق لك دخلاً جيدًا بغض النظر عن ظروف السوق ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام حل البرنامج الخاص بنا. تُظهر تجربة التداول الخاصة بنا ربحًا شهريًا ثابتًا بين 2٪ و 3٪ لأننا نعمل بمخاطر منخفضة تمامًا ولدينا إدارة قوية للمخاطر.

لا نوصي بعمليات تداول ذات نتائج ربح أعلى. كل صفقة أعلى للحصول على نتيجة أفضل تزيد من مخاطر خسارة المال.

نقدم أيضًا حلولًا فردية يمكنك من خلالها التأثير على الربح والمخاطرة بنفسك والتنسيق معنا.

خدمتنا

  • إعداد حساب تداول سهل
  • تثبيت وإعداد MetaTrader الخاص بك
  • إيقاف تشغيل البرنامج
  • يمكنك التحكم في تداولاتك حتى في حالة الاتصال البطيء.
  • يذهب الربح اليومي مباشرة إلى حسابك الخاص.

 

رسالة إلى ORBIT INVEST