سياسة الخصوصية Orbit Invest FZCO

 

تصريح حماية البيانات

1. لمحة عن الخصوصية

معلومات عامة

توفر الملاحظات التالية لمحة عامة بسيطة عما يحدث لمعلوماتك الشخصية عند زيارة هذا الموقع. البيانات الشخصية هي أي بيانات تحدد هويتك شخصيًا. يمكن الاطلاع على معلومات مفصلة حول حماية البيانات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

جمع البيانات على هذا الموقع

من المسؤول عن جمع البيانات على هذا الموقع؟

تتم معالجة البيانات على هذا الموقع بواسطة مشغل الموقع. يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم في قسم "ملاحظة حول الهيئة المسؤولة" في إعلان حماية البيانات هذا.

كيف نجمع بياناتك؟

من ناحية أخرى ، يتم جمع بياناتك عندما تزودنا بها. هذا يمكن أن يكون. على سبيل المثال البيانات التي تدخلها في نموذج الاتصال.

يتم تسجيل البيانات الأخرى تلقائيًا أو بموافقتك عند زيارة موقع الويب بواسطة أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا. هذه بيانات تقنية بشكل أساسي (مثل متصفح الإنترنت أو نظام التشغيل أو وقت عرض الصفحة). يتم جمع هذه البيانات تلقائيًا بمجرد دخولك إلى هذا الموقع.

لماذا نستخدم بياناتك؟

يتم جمع جزء من البيانات لضمان توفير موقع الويب بدون أخطاء. يمكن استخدام البيانات الأخرى لتحليل سلوك المستخدم الخاص بك.

ما هي الحقوق التي لديك فيما يتعلق ببياناتك؟

لديك الحق في تلقي معلومات حول منشأ بياناتك الشخصية المخزنة والمستلم والغرض منها مجانًا في أي وقت. لديك أيضًا الحق في طلب تصحيح هذه البيانات أو حذفها. إذا كنت قد وافقت على معالجة البيانات ، فيمكنك إلغاء هذه الموافقة في أي وقت في المستقبل. لديك أيضًا الحق في طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية في ظروف معينة. لديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المسؤولة.

يمكنك الاتصال بنا في أي وقت إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول حماية البيانات.

2. شبكات استضافة وتسليم المحتوى (CDN)

استضافة خارجية

يستضيف هذا الموقع مزود خدمة خارجي (مضيف). يتم تخزين البيانات الشخصية المسجلة على هذا الموقع على خوادم المضيف. يمكن أن يشمل ذلك بشكل أساسي عناوين IP وطلبات الاتصال وبيانات التعريف والاتصال وبيانات العقد وتفاصيل الاتصال والأسماء والوصول إلى موقع الويب والبيانات الأخرى التي يتم إنشاؤها عبر موقع ويب.

إن استخدام hoster هو لغرض الوفاء بالعقد مع عملائنا المحتملين والحاليين (المادة 6 الفقرة 1 lit. b DSGVO) ولصالح توفير آمن وسريع وفعال لعرضنا عبر الإنترنت من قبل مزود محترف (المادة 6 para 1 مضاءة و DSGVO).

لن يقوم Hoster بمعالجة بياناتك إلا بالقدر اللازم للوفاء بالتزاماته المتعلقة بالأداء واتباع تعليماتنا فيما يتعلق بهذه البيانات.

نحن نستخدم المضيف التالي:

رايدبوكس شركة محدودة
فريدريش إيبرت شتراسه 7
48153 مونستر
ألمانيا

هاتف: 0251 14982000
فاكس: 0251-95209017
البريد الإلكتروني: support@raidboxes.de

الانتهاء من عقد لتجهيز النظام

من أجل ضمان المعالجة المتوافقة مع حماية البيانات ، فقد أبرمنا عقد معالجة العقود مع المضيف.

3. معلومات عامة ومعلومات إلزامية

سياسة الخصوصية

مشغلي هذه المواقع تأخذ حماية بياناتك الشخصية على محمل الجد. تعاملنا مع بياناتك الشخصية بصورة سرية وفقا للوائح حماية البيانات القانونية وسياسة الخصوصية.

إذا كنت تستخدم هذا الموقع ، فسيتم جمع العديد من البيانات الشخصية. البيانات الشخصية هي البيانات التي يمكن من خلالها تحديد هويتك. يشرح بيان حماية البيانات هذا البيانات التي نجمعها وما نستخدمها من أجله. كما يشرح كيف ولأي غرض يحدث هذا.

نود أن نشير إلى أن نقل البيانات عبر الإنترنت (على سبيل المثال عند الاتصال عبر البريد الإلكتروني) يمكن أن يكون به ثغرات أمنية. الحماية الكاملة للبيانات ضد وصول أطراف ثالثة غير ممكنة.

ملاحظة على الجهة المسؤولة

الهيئة المسؤولة عن معالجة البيانات على هذا الموقع هي:

أوربت إنفست ش.م.ح.
صندوق بريد 333
مركز التجارة العالمي دبي ، الإمارات العربية المتحدة
هاتف +971 ………….

مكتب (في) orbit-invest.ae
www.orbit-invest.ae

الهيئة المسؤولة هي الشخص الطبيعي أو الاعتباري الذي يقرر ، بمفرده أو بالاشتراك مع آخرين ، أغراض ووسائل معالجة البيانات الشخصية (مثل الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وما إلى ذلك).

فترة التخزين

ما لم يتم تحديد فترة تخزين محددة في إعلان حماية البيانات هذا ، ستبقى بياناتك الشخصية معنا حتى يتوقف الغرض من معالجة البيانات. إذا قدمت طلبًا مشروعًا لحذف أو إلغاء موافقتك على معالجة البيانات ، فسيتم حذف بياناتك ، ما لم تكن لدينا أسباب أخرى مسموح بها قانونيًا لتخزين بياناتك الشخصية (مثل فترات الاحتفاظ الضريبية أو التجارية) ؛ في الحالة الأخيرة ، يتم الحذف بعد أن لم تعد هذه الأسباب سارية.

ملاحظة حول نقل البيانات إلى الولايات المتحدة الأمريكية

يتضمن موقعنا الإلكتروني أدوات من شركات مقرها الولايات المتحدة الأمريكية. عندما تكون هذه الأدوات نشطة ، يمكن نقل بياناتك الشخصية إلى الخوادم الأمريكية للشركات المعنية. نود أن نشير إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ليست دولة ثالثة آمنة بالمعنى المقصود في قانون حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي. الشركات الأمريكية ملزمة بتسليم البيانات الشخصية إلى السلطات الأمنية دون أن تتمكن أنت الشخص المعني من اتخاذ إجراء قانوني ضد ذلك. لذلك لا يمكن استبعاد أن تقوم السلطات الأمريكية (مثل الخدمات السرية) بمعالجة بياناتك وتقييمها وتخزينها بشكل دائم على خوادم أمريكية لأغراض المراقبة. ليس لدينا أي تأثير على أنشطة المعالجة هذه.

إبطال موافقتك على معالجة البيانات

لا يمكن إجراء العديد من عمليات معالجة البيانات إلا بموافقتك الصريحة. يمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت. تظل شرعية معالجة البيانات التي تم إجراؤها قبل الإلغاء غير متأثرة بالإلغاء.

Widerspruchsrecht gegen die Datenerhebung in besonderen Fällen sowie gegen Direktwerbung (Art. 21 DSGVO)

إذا كانت معالجة البيانات قائمة على الفن. 6 ABS. 1 LIT. E أو F DSGVO ، لديك الحق ، في أي وقت ، في التعامل مع بياناتك الشخصية من أجل أسباب تم الحصول عليها من موقعك المحدد ؛ ينطبق هذا أيضًا على ملف تعريف قائم على هذه الأحكام. الأساس القانوني ذي الصلة الذي تستند إليه العملية مسموح به بموجب سياسة الخصوصية هذه. إذا كنت تطالب بأي نزاع ، فلن نواجه أي وقت طويل في معالجة بياناتك الشخصية المتأثرة ، ما لم نوفر بعض الأسباب المنطقية المعقولة للتجهيز التي تمنع أنشطتها وحقوقها وحرياتها من التعامل معها المعارضة وفقا للفن 21 ABS 1 DSGVO).

إذا تم تجهيز بياناتك الشخصية لتشغيل الإعلان المباشر ، فلديك الحق في إدخال أي إجراء ضد معالجة بياناتك الشخصية لغرض الإعلان. هذا أيضًا مخصص للمحترفين ، إذا كان الأمر يتعلق بمثل هذا الإعلان المباشر. إذا قمت بإجراء المسابقة ، فلن يتم استخدام بياناتك الشخصية لأغراض الإعلان المباشر (بمقتضى المادة 21 EXT. 2 DSGVO).

الحق في الاستئناف أمام السلطة الإشرافية المسؤولة

Im Falle von Verstößen gegen die DSGVO steht den Betroffenen ein Beschwerderecht bei einer Aufsichtsbehörde، insbesondere in dem Mitgliedstaat ihres gewöhnlichen Aufenthalts، ihres Arbeitsplatzes oder des Orts des mutmaßlichen Verstoßes zu. Das Beschwerderecht besteht unbeschadet anderweitiger verwaltungsrechtlicher oder gerichtlicher Rechtsbehelfe.

الحق في نقل البيانات

لديك الحق في الحصول على البيانات التي نعالجها تلقائيًا على أساس موافقتك أو تنفيذًا لعقد تم تسليمه لك أو إلى طرف ثالث بتنسيق مشترك يمكن قراءته آليًا. إذا طلبت النقل المباشر للبيانات إلى شخص آخر مسؤول ، فلن يتم ذلك إلا بالقدر الذي يكون فيه ذلك ممكنًا تقنيًا.

تشفير SSL أو TLS

يستخدم هذا الموقع تشفير SSL أو TLS لأغراض أمنية ولحماية نقل المحتوى الحساس ، مثل الطلبات أو الطلبات التي ترسلها إلينا كمشغل للموقع. تتم الإشارة إلى الاتصال المشفر عن طريق تغيير شريط عنوان المتصفح من "http: //" إلى "https: //" ورمز القفل في شريط المتصفح.

إذا تم تنشيط تشفير SSL أو TLS ، فلا يمكن لأطراف أخرى قراءة البيانات التي ترسلها إلينا.

المعلومات والإلغاء والتصحيح

في إطار الأحكام القانونية المعمول بها ، يحق لك الحصول على معلومات مجانية حول بياناتك الشخصية المخزنة وأصلها ومستلمها والغرض من معالجة البيانات ، وإذا لزم الأمر ، الحق في تصحيح هذه البيانات أو حذفها. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول البيانات الشخصية.

الحق في تقييد المعالجة

لديك الحق في طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لهذا الغرض. يوجد الحق في تقييد المعالجة في الحالات التالية:

  • Wenn Sie die Richtigkeit Ihrer bei uns gespeicherten personenbezogenen Daten bestreiten، benötigen wir in der Regel Zeit، um dies zu überprüfen. Für die Dauer der Prüfung haben Sie das Recht، die Einschränkung der Verarbeitung Ihrer personenbezogenen Daten zu verlangen.
  • إذا كانت معالجة بياناتك الشخصية غير قانونية ، يمكنك طلب تقييد معالجة البيانات بدلاً من الحذف.
  • Wenn wir Ihre personenbezogenen Daten nicht mehr benötigen، Sie sie jedoch zur Ausübung، Verteidigung oder Geltendmachung von Rechtsansprüchen benötigen، haben Sie das Recht، statt der Löschung die Einschränkung der Verarbeitung Ihrer personenbezogenen Daten zu verlangen.
  • Wenn Sie einen Widerspruch nach Art. 21 Abs. 1 DSGVO eingelegt haben، muss eine Abwägung zwischen Ihren und unseren Interessen vorgenommen werden. Solange noch nicht feststeht، wessen Interessen überwiegen، haben Sie das Recht، die Einschränkung der Verarbeitung Ihrer personenbezogenen Daten zu verlangen.

WENN سيعا يموت Verarbeitung Ihrer personenbezogenen DATEN eingeschränkt haben، diese dürfen DATEN - فون ihrer Speicherung abgesehen - نور معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا Ihrer Einwilligung أودر زور Geltendmachung، Ausübung أودر Verteidigung فون Rechtsansprüchen أودر بزيمبابوى شدس دير Rechte einer anderen natürlichen أودر juristischen شخص أودر أسترالي Gründen eines wichtigen öffentlichen Interesses der Europäischen union oder eines Mitgliedstaats verarbeitet werden.

معارضة رسائل البريد الإلكتروني الإعلانية

يتم رفض استخدام نشرت تحت الالتزام بصمة لارسال الاعلانات غير المرغوب فيها ومواد إعلامية بهذا. مشغلي المواقع صراحة الخطوات القانونية في حالة المعلومات الترويجية غير المرغوب فيها، مثل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة.

4. جمع البيانات على هذا الموقع

ملفات تعريف الارتباط

تستخدم صفحات الإنترنت الخاصة بنا ما يسمى "ملفات تعريف الارتباط". ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة ولا تسبب أي ضرر لجهازك. يتم تخزينها إما مؤقتًا لمدة الجلسة (ملفات تعريف الارتباط للجلسة) أو بشكل دائم (ملفات تعريف الارتباط الدائمة) على جهازك. يتم حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسة تلقائيًا بعد زيارتك. تظل ملفات تعريف الارتباط الدائمة مخزنة على جهازك الطرفي حتى تقوم بحذفها بنفسك أو يحذفها متصفح الويب تلقائيًا.

في بعض الحالات ، يمكن أيضًا تخزين ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية على جهازك عندما تدخل موقعنا (ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية). هذه تمكننا أو نتمكن من استخدام خدمات معينة لشركة خارجية (مثل ملفات تعريف الارتباط لمعالجة خدمات الدفع).

ملفات تعريف الارتباط لها وظائف مختلفة. تعد ملفات تعريف الارتباط العديدة ضرورية من الناحية الفنية لأن بعض وظائف مواقع الويب لن تعمل بدونها (على سبيل المثال ، وظيفة عربة التسوق أو عرض مقاطع الفيديو). تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الأخرى لتقييم سلوك المستخدم أو لعرض الإعلانات.

ملفات تعريف الارتباط المطلوبة لتنفيذ عملية الاتصال الإلكتروني (ملفات تعريف الارتباط الضرورية) أو لتوفير وظائف معينة تحتاجها (ملفات تعريف الارتباط الوظيفية ، على سبيل المثال لوظيفة عربة التسوق) أو لتحسين موقع الويب (مثل ملفات تعريف الارتباط لقياس جمهور الويب) على أساس المادة 6 الفقرة 1 مضاءة. و GDPR ، ما لم يتم تقديم أساس قانوني مختلف. لدى مشغل موقع الويب مصلحة مشروعة في تخزين ملفات تعريف الارتباط لتوفير خدماته الخالية من الأخطاء الفنية والمحسنة. إذا تم طلب الموافقة على تخزين ملفات تعريف الارتباط ، يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط المعنية حصريًا على أساس هذه الموافقة (المادة 6 الفقرة 1 ، اللائحة العامة لحماية البيانات) ؛ يمكن إلغاء الموافقة في أي وقت.

يمكنك ضبط متصفحك بحيث تكون على علم بإعداد ملفات تعريف الارتباط وملفات تعريف الارتباط فقط في الحالات الفردية ، أو قبول ملفات تعريف الارتباط في بعض الحالات أو استبعاد وتنشيط الحذف التلقائي لملفات تعريف الارتباط عند إغلاق المتصفح. تعطيل ملفات تعريف الارتباط قد يحد من وظائف هذا الموقع.

طالما أنه يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط من شركات خارجية أو لأغراض التحليل ، فسوف نعلمك بشكل منفصل في سياق إعلان حماية البيانات هذا ، وإذا لزم الأمر ، نطلب موافقتك.

ملفات سجل الخادم

يقوم موفر الصفحات بجمع المعلومات وتخزينها تلقائيًا في ما يسمى بملفات سجل الخادم ، والتي ينقلها متصفحك إلينا تلقائيًا. وهذه هي:

  • نوع المتصفح وإصدار المتصفح
  • نظام التشغيل المستخدم
  • عنوان المرجع
  • اسم الكمبيوتر الوصول استضافة
  • وقت طلب الخادم
  • عنوان IP

لن يتم دمج هذه البيانات مع مصادر البيانات الأخرى.

Die Erfassung dieser Daten erfolgt auf Grundlage von Art. 6 Abs. 1 lit. و DSGVO. Der Websitebetreiber hat ein berechtigtes Interesse an der technisch fehlerfreien Darstellung und der Optimierung seiner Website - hierzu müssen die Server-Log-Files erfasst werden.

اتصال

إذا كنت ترسل لنا عبر نموذج الاتصال تطلب المعلومات الخاصة بك من نموذج الاستفسار بما في ذلك تحديد حيث يتم تخزين تفاصيل الاتصال لمعالجة الطلب وفي حالة من الأسئلة المتابعة معنا. ولن يتم الكشف عن هذه البيانات دون موافقتك على.

تستند معالجة هذه البيانات إلى المادة 6 الفقرة 1 المضاءة. ب DSGVO ، إذا كان طلبك مرتبطًا بأداء العقد أو كان مطلوبًا لتنفيذ إجراء ما قبل التعاقد. في جميع الحالات الأخرى ، تستند المعالجة إلى مصلحتنا المشروعة في المعالجة الفعالة للطلبات الموجهة إلينا (المادة 6 الفقرة 1 مضاءة f DSGVO) أو موافقتك (المادة 6 الفقرة 1 مضاءة DSGVO) ، إذا كانت هذه تم الاستعلام عنها.

ستبقى البيانات التي تدخلها في نموذج الاتصال معنا حتى تطلب منا حذفها أو إبطال موافقتك على التخزين أو لم يعد الغرض من تخزين البيانات ساريًا (على سبيل المثال بعد معالجة طلبك). الأحكام القانونية الإلزامية - ولا سيما فترات الاحتفاظ - تظل غير متأثرة.

طلب عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف

إذا اتصلت بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف ، فسيتم تخزين طلبك ، بما في ذلك جميع البيانات الشخصية المشتقة منه (الاسم والطلب) ومعالجته من قبلنا لغرض معالجة طلبك. نحن لا ننقل هذه البيانات دون موافقتك.

تستند معالجة هذه البيانات إلى المادة 6 الفقرة 1 المضاءة. ب DSGVO ، إذا كان طلبك مرتبطًا بأداء العقد أو كان مطلوبًا لتنفيذ إجراء ما قبل التعاقد. في جميع الحالات الأخرى ، تستند المعالجة إلى مصلحتنا المشروعة في المعالجة الفعالة للطلبات الموجهة إلينا (المادة 6 الفقرة 1 مضاءة f DSGVO) أو موافقتك (المادة 6 الفقرة 1 مضاءة DSGVO) ، إذا كانت هذه تم الاستعلام عنها.

ستبقى البيانات التي ترسلها إلينا عبر طلبات الاتصال معنا حتى تطلب منا حذفها أو إبطال موافقتك على التخزين أو لم يعد الغرض من تخزين البيانات ساريًا (على سبيل المثال بعد معالجة طلبك). الأحكام القانونية الإلزامية - ولا سيما فترات الاحتفاظ القانونية - تظل غير متأثرة.

5. النشرة الإخبارية

بيانات النشرة الإخبارية

إذا كنت ترغب في تلقي النشرة الإخبارية المعروضة على موقع الويب ، فنحن بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني منك بالإضافة إلى المعلومات التي تتيح لنا التحقق من أنك مالك عنوان البريد الإلكتروني المقدم وأنك توافق على تلقي النشرة الإخبارية. لا يتم جمع المزيد من البيانات أو جمعها فقط على أساس طوعي. نحن نستخدم هذه البيانات حصريًا لإرسال المعلومات المطلوبة ولا ننقلها إلى جهات خارجية.

تتم معالجة البيانات التي يتم إدخالها في نموذج تسجيل الرسائل الإخبارية حصريًا على أساس موافقتك (المادة 6 الفقرة 1 مضاءة DSGVO). يمكنك إلغاء موافقتك على تخزين البيانات ، وعنوان البريد الإلكتروني واستخدامه لإرسال الرسائل الإخبارية في أي وقت ، على سبيل المثال عبر رابط "إلغاء الاشتراك" في الرسالة الإخبارية. تظل قانونية عمليات معالجة البيانات المكتملة بالفعل غير متأثرة بالإلغاء.

سيتم تخزين البيانات التي قمت بتخزينها معنا لغرض الاشتراك في النشرة الإخبارية من قبلنا أو من قبل مزود خدمة الرسائل الإخبارية حتى تقوم بإلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية وسيتم حذفها من قائمة توزيع الرسائل الإخبارية بعد إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية أو بعد الغرض. لم يعد له وجود. نحن نحتفظ بالحق في حذف أو حظر عناوين البريد الإلكتروني من قائمة توزيع الرسائل الإخبارية لدينا وفقًا لتقديرنا الخاص في إطار مصلحتنا المشروعة وفقًا للمادة 6 الفقرة 1 مضاءة.

بعد حذفك من قائمة توزيع الرسائل الإخبارية ، قد يتم تخزين عنوان بريدك الإلكتروني في قائمة سوداء من قبلنا أو من قبل مزود خدمة الرسائل الإخبارية من أجل منع الرسائل البريدية في المستقبل. سيتم استخدام البيانات من القائمة السوداء لهذا الغرض فقط ولن يتم دمجها مع البيانات الأخرى. يخدم هذا كلاً من مصلحتك ومصلحتنا في الامتثال للمتطلبات القانونية عند إرسال الرسائل الإخبارية (مصلحة مشروعة بالمعنى المقصود في المادة 6 الفقرة 1 المضاءة و اللائحة العامة لحماية البيانات). التخزين في القائمة السوداء غير محدود بالوقت. يمكنك الاعتراض على التخزين بشرط أن تفوق اهتماماتك مصالحنا المشروعة.

CleverReach

يستخدم هذا الموقع CleverReach لإرسال الرسائل الإخبارية. المزود هو CleverReach GmbH & Co. KG، Schafjückenweg 2، 26180 Rastede، Germany (المشار إليها فيما يلي بـ "CleverReach"). CleverReach هي خدمة يمكن من خلالها تنظيم إرسال الرسائل الإخبارية وتحليلها. سيتم تخزين البيانات التي تدخلها بغرض تلقي الرسالة الإخبارية (مثل عنوان البريد الإلكتروني) على خوادم CleverReach في ألمانيا أو أيرلندا.

تمكّننا رسائلنا الإخبارية المرسلة من خلال CleverReach من تحليل سلوك مستلمي الرسائل الإخبارية. من بين أشياء أخرى ، يمكن تحليل عدد المستلمين الذين فتحوا رسالة النشرة الإخبارية وعدد المرات التي تم فيها النقر على الرابط الموجود في الرسالة الإخبارية. بمساعدة ما يسمى بتتبع التحويل ، يمكن أيضًا تحليل ما إذا كان قد تم اتخاذ إجراء محدد مسبقًا (مثل شراء منتج على هذا الموقع) بعد النقر على الرابط في النشرة الإخبارية. يتوفر مزيد من المعلومات حول تحليل البيانات بواسطة النشرة الإخبارية CleverReach على: https://www.cleverreach.com/de/funktionen/reporting-und-tracking/.

تتم معالجة البيانات على أساس موافقتك (المادة 6 الفقرة 1 مضاءة DSGVO). يمكنك إلغاء هذه الموافقة في أي وقت عن طريق إلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية. وتبقى شرعية عمليات معالجة البيانات المكتملة بالفعل غير متأثرة بالإلغاء.

إذا كنت لا تريد تحليلًا بواسطة CleverReach ، فيجب عليك إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية. نحن نقدم رابطًا لهذا في كل رسالة إخبارية.

سيتم تخزين البيانات التي قمت بتخزينها معنا لغرض الاشتراك في النشرة الإخبارية من قبلنا أو من قبل مزود خدمة الرسائل الإخبارية حتى تقوم بإلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية وسيتم حذفها من قائمة توزيع الرسائل الإخبارية بعد إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية. هذا لا يؤثر على البيانات التي قمنا بتخزينها لأغراض أخرى.

بعد حذفك من قائمة توزيع الرسائل الإخبارية ، قد يتم تخزين عنوان بريدك الإلكتروني في قائمة سوداء من قبلنا أو من قبل مزود خدمة الرسائل الإخبارية من أجل منع الرسائل البريدية في المستقبل. سيتم استخدام البيانات من القائمة السوداء لهذا الغرض فقط ولن يتم دمجها مع البيانات الأخرى. يخدم هذا كلاً من مصلحتك ومصلحتنا في الامتثال للمتطلبات القانونية عند إرسال الرسائل الإخبارية (مصلحة مشروعة بالمعنى المقصود في المادة 6 الفقرة 1 المضاءة و اللائحة العامة لحماية البيانات). التخزين في القائمة السوداء غير محدود بالوقت. يمكنك الاعتراض على التخزين بشرط أن تفوق اهتماماتك مصالحنا المشروعة.

لمزيد من المعلومات ، راجع أحكام حماية البيانات CleverReach على: https://www.cleverreach.com/de/datenschutz/.

إبرام عقد معالجة الطلب

لقد أبرمنا عقد معالجة الطلبات مع مزود CleverReach وقمنا بتنفيذ المتطلبات الصارمة لسلطات حماية البيانات الألمانية بشكل كامل عند استخدام CleverReach.

6. جوجل reCAPTCHA

نحن نستخدم "Google reCAPTCHA" (يشار إليها فيما يلي بـ "reCAPTCHA") على هذا الموقع. الموفر هو Google Ireland Limited ("Google")، Gordon House، Barrow Street، Dublin 4، Ireland.

الغرض من reCAPTCHA هو التحقق مما إذا تم إدخال البيانات على هذا الموقع (على سبيل المثال في نموذج الاتصال) من قبل شخص أو عن طريق برنامج آلي. للقيام بذلك ، تحلل reCAPTCHA سلوك زائر الموقع بناءً على الخصائص المختلفة. يبدأ هذا التحليل تلقائيًا بمجرد دخول زائر الموقع إلى موقع الويب. بالنسبة للتحليل ، تقوم reCAPTCHA بتقييم المعلومات المختلفة (مثل عنوان IP ، ومدة إقامة زائر موقع الويب على موقع الويب أو حركات الماوس التي قام بها المستخدم). يتم إرسال البيانات التي تم جمعها أثناء التحليل إلى Google.

تحليلات reCAPTCHA هي تماما في الخلفية. لا يُنصح زوار الموقع بإجراء تحليل.

يتم تخزين البيانات وتحليلها على أساس المادة 6 الفقرة 1 مضاءة و اللائحة العامة لحماية البيانات. لدى مشغل موقع الويب مصلحة مشروعة في حماية عروض الويب الخاصة به من التجسس الآلي المسيء ومن الرسائل الاقتحامية. في حالة طلب الموافقة المقابلة ، تتم المعالجة حصريًا على أساس المادة 6 الفقرة 1 مضاءة من اللائحة العامة لحماية البيانات ؛ يمكن إلغاء الموافقة في أي وقت.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Google reCAPTCHA في سياسة خصوصية Google وشروط استخدام Google ضمن الروابط التالية: https://policies.google.com/privacy?hl=de اوند https://policies.google.com/terms?hl=de.